الخميس، 17 أبريل، 2008

وأد المشاعر


عندما تضطر لوأد مشاعر جميلة .. لأنك تعلم أنها سراب
وتعامل قلبك الرقيق بقسوة .. لأنه سيلقيك في الخراب
وتتمنى لو أنها ليست وهمًا.. لكن عقلك في إياب

تخنق مشاعرك لتموت .. وأنت تتمنى لها الحياة

تُكره قلبك على النسيان.. وتتمنى ألا يسلاه

يضطرب كيانك ويتألم .. لكي يهدأ.. وكي يسلم

فهذه النهاية تعني بداية ..وهذا الموت يعني حياة

****
ملحوظة: هذه الكلمات لا تعبر بالضرورة عن حال كاتبتها

2 التعليقات:

في حب مصر يقول...

الكلمات جميلة جدا والله ويا أميرة وكلها احساس

بس ليه الاستدراك اللي عملتيه ده انها لا تعبر عن موقف كاتبتها.. مش عيب يكون عندنا الاحاسيس دي

تقبلي مروري

أميرة يقول...

في حب مصر
*********
مش عارفة أودي مجاملاتك دي فين .. أشكرك على تشجعيك المستمر لكتاباتي

ولكن..
من قال إن المشاعر والأحاسيس عيب .. لو كنت مؤمنة بذلك لما كتبت تلك الكلمات أصلا .. أما الاستدارك فله معنى ولكنه كما يقول المثل "في بطن الشاعر".

تحياتي لمرورك وتعليقك